جميع حقوق النشر محفوظة

«تقارير».. سكان شارع رايل يتقدمون ببلاغ ضد قسم حلوان.. “حياتنا بقيت جحيم”

حلوان

قسم شرطة حلوان – أرشيفية

تقدم عددٌ من سكان شارع رايل بحي حلوان المجاورين لقسم شرطة حلوان ببلاغ للنائب العام ضد وزارة الداخلية وقسم شرطة حلوان بسبب قيام القسم بصب حواجز خرسانية فى الإتجاهات المؤدية للقسم مما أدى لغلق الجهات الأربعة تمامًا وعزل السكان عن العالم الخارجى.

حلوان

وأكد أحد الأهالي أن السكان يتعرضون لمضايقات أثناء الدخول والخروج من منازلهم حيث أن الدخول يكون بأذن الضابط المكلف بالتأمين والجنود لاتملك التصريح بدخول أحد وإن كان الضابط غير متواجد فيقف المواطنون عاجزين عن الدخول إلى منازلهم حتى يأتي.

 

وأضاف الأهالي في تصريحات خاصة لـ”حلوان أون لاين“، تقدمنا ببلاغات للنيابة العامة ولمكتب النائب العام لوقف هذه المهزلة -على حد تعبيرهم-، مشريرين إلي أنهم يضطرون إلى ترك سيارتهم بعيدًا عن منازلهم فتتعرض لسرقة محتوياتها أو سرقتها بالكامل والسبب منعهم من الدخول بها كما كان في السابق.

 

وأشار أحد السكان أنه لو وقعت كارثة أو حريق فلن تتمكن أى سيارة إطفاء أو إسعاف من الدخول إلى المنطقة بسبب الحواجز الخرسانية المحيطة بالقسم من كل مكان، مضيفًا أنهم أصبحوا عاجزين عن الدخول بأى أشياء ثقيلة مثل مواد البناء أو آثاث للمنازل بسبب تلك الحواجز الخرسانية المثبتة في الأرض.

 

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات