جميع حقوق النشر محفوظة

رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان يرفض دعوة السيسي لإفطار الأسرة المصرية.. ويوجه له رسالة قوية

جامعة حلوان

الطالب محمد مرسي رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان

أعلن الطالب محمد مرسي محمد على، رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان، رفضه دعوة عبد الفتاح السيسي، لحضور إفطار الأسرة المصرية اليوم السبت.

وقال في بيان له عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إلى السيد عبد الفتاح السيسي، وصلتني دعوة سيادتكم لحضور إفطار الأسرة المصرية بصفتي رئيسًا لاتحاد طلاب جامعة حلوان، هذه الصفة التي لولاها لكنت مابين سجين رأي أو مطارد وربما مجهولًا والأقرب أنها لن تشفع لي بعد تلك الكلمات لأكمل ما تبقى من شهر رمضان الكريم مع أسرتي”.

وأضاف: “أتمنى أن تتقبل كلماتي بصدرٍ رحب، أبلغها لسيادتكم هنا في جمل قصيرة أتمنى أن تقرأها افضل من أن أأتي ولا تسمعها”.
وتابع: “الأسرة المصرية سيادة الرئيس تصوم رمضان مكلومة ومفطورة على ذويها في سجون معاليكم، الأسرة المصرية سيادة الرئيس تصوم وتفطر أمام الأقسام والسجون والنيابات فقط لمعرفة مصير ابن أو أب لم يقترفوا جُرم، فقط اعترضوا على رؤية سيادتكم التي اعترفت أنت شخصيًا بأن ٩٠ مليونًا مصريًا غير راضي عنها”.
وواصل: “الأسرة المصرية سيادتكم تنتظر رصاصة الرحمة من وزارة الحالات الفردية، أو حكم قاسي من منصة العدالة، او الهروب من سياج القهر والاستبداد والغلاء”.
وأكمل: “أنا لن أُطيل ولن أُضيع وقت سيادتكم ولا وقتي في خطاب لن يصل إليك وإن وصل لن تلتفت له، فقط لو كان لدي متسع من الوقت لحضور عزومه فطار، فأعتقد أني سأفطر مع من يقولون بأن تيران وصنافير مصرية والقدس الشريف عربية وأن مصر دولة ووطن، ولو بشق تمرة”.

 

جامعة حلوان

 

يُذكر أن عبد الفتاح السيسي قد دعي، بعض الشخصيات العامة لحضور حفل إفطار الأسرة المصرية الذي تنظمه مؤسسة الرئاسة، اليوم السبت، بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة.

تعليق واحد

  1. ليس بالضرورة ان كل من يتعلم فى الجامعة ان يكون مثقف دينيا
    فكم من شخص يحمل شهادة جامعية ولا يفقة شىء من الثقافة الدينية
    فالثقافة الدينية علم يدرس ومهارة تكتسب وأخلاق وأفعال تري من خلال البيئة والاوضاع المحيطة بنا .
    حتى فى مجال العمل الشهادة وحدها لا تكفى بدون دين صحيح يعمل به .
    لكن للاسف قليل من الناس من يفهم ذلك والكثيرون كل ما يشغل بالهم هو الاوراق والمستندات ويتم الحكم على الشخص من خلال ورق لا اكثر
    ولهذا نقول لك
    أنت جاهل بدين الله الصحيح

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات