جميع حقوق النشر محفوظة

والد فتاة يقتل شابًا علي علاقة بابنته في حلوان.. والنيابة تصرح بدفن الجثة وحبس المتهمين 4 أيام

حلوان

صور أرشيفية

صرحت نيابة حلوان الكلية، بدفن جثة شاب، بعد عرضها على الطب الشرعى، قتل على يد والد فتاة وأحد أقاربه، بسبب إقامة المجنى عليه علاقة غير شرعية مع ابنة المتهم، على خلفية رفض أسرتها الزواج منها.

فيما أمرت نيابة حلوان الكلية، بحبس المتهمين بقتل شاب فى التبين بسبب علاقة غير شرعية مع ابنة أحدهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت تقاير صحفية قد أفادت بأن شاب و نجل عمته قاما بقتل عشيق شقيقة الأول وتقطيع جثته 11 جزءًا ووضعها داخل أكياس والذهاب به لمنطقة جبلية ودفن جثته، بعدما اكتشف قيام المجني عليه بفض عذرية شقيقته لإجباره على الزواج منها.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة التبين، من ربة منزل يفيد تغيب نجلها “م.م” 25 سنة، عامل، وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن المتغيب كان على علاقة بفتاة ورفض أهلها الزواج منها.

وبتقنين الإجراءات والتحريات الأمنية، تبين أن المتغيب أقام علاقة غير شرعية مع الفتاة، وتشاجر على إثرها مع أسرتها، وتبين أن والد الفتاة قام بمساعدة أحد أقاربه باستدراج الضحية وقتله من خلال ضربه بآلة حادة على مؤخرة رأسه ودفن جثته فى منطقة جبلية متاخمة لمدينة التبين.

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهم العثور على جثة الضحية، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

www.facebook.com/ibuyeg

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات