جميع حقوق النشر محفوظة

«هيبتا» يحقق 10 ملايين و«حسن وبلقظ» 3 و«اللى اختشوا ماتوا» و«كنغر حبنا» تحت المليون

هيبتا

فيلم هيبتا

اختاروا تقديم عمل مختلف و حالات إنسانية ومشاعر مركبة وهو الأمر الذى قاد الفيلم لصدارة المشهد حتى الآن محققا 10 ملايين جنيه بشباك التذاكر، الفيلم الذى قام ببطولته ماجد الكدوانى وعمرو يوسف وياسمين رئيس وأحمد مالك ونيللى كريم وشيرين رضا وأخرجه هادى الباجورى اعتمد على البطولة الجماعية فكان كل من شارك به أبطالا بغض النظر عن عدد المشاهد التى قدمها أو فترة بقائه على الشاشة.

 

تدور أحداث الفيلم حول الدكتور شكرى مختار “ماجد الكدوانى” اختصاصى علم النفس الذى يقدم محاضرة أخيرة ويقوم من خلال محاضرته بالإجابة على واحد من أهم الأسئلة التى تشغل بال الكثيرين رغم اختلاف الطبقات أو الفئات العمرية ، وهو كيفية حدوث الحب، حيث يشرح خلال محاضرته المراحل السبعة للحب من خلال 4 قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.

 

الفيلم بطولة ماجد الكدوانى، وعمرو يوسف، وياسمين رئيس، وأحمد داود، ودينا الشربينى، وأحمد بدير، وأحمد مالك، وجميلة عوض، ونيللى كريم، وشيرين رضا، محمد فراج، وسيناريو وائل حمدى عن رواية لمحمد صادق إخراج هادى الباجورى.

 

كادت كوميديا فيلم “حسن وبقلظ” أن تجعله يتربع على عرش الإيرادات لولا واقعة تسريبه على الإنترنت والتى ساهمت بشكل كبير فى انخفاض إيراداته وتراجعه فى شباك التذاكر بشكل ملحوظ فرغم ذلك تخطت إيرادات الفيلم حاجز الـ5 ملايين جنيه بعد أسبوعين من طرحه فى السينمات، الفيلم الذى قام ببطولته على ربيع وكريم فهمى وصلت تخطت نسبة مشاهدة النسخة المسربة منه حاجز الـ3 ملايين مشاهدة بعد 48 ساعة من عرضه على الإنترنت.

 

ويتنافس على المركز الثالث والرابع فيلما “اللى اختشوا ماتوا” بطولة غادة عبد الرازق وعبير صبرى وفيلم “كنغر حبنا” بطولة رامز جلال، وحقق الفيلمان إيرادات متقاربة ولكن استطاع فيلم “كنغر حبنا” أن يتفوق بـ200 ألف جنيه عن فيلم “اللى اختشوا ماتوا” حيث بلغت إيرادات “كنغر حبنا” 980 ألف جنيه فيما وصلت إيرادات “اللى اختشوا ماتوا” 600 ألف جنيه.

 
وتدور أحداث الفيلم حول سبع شخصيات نسائية تربطهن صداقة عميقة، ويمثلن أنماطا مختلفة من النساء فى المجتمع،كما تدور أغلب لقاءاتهن حول مناقشة مشاكلهن والثرثرة بقصص النساء، فضلا عن بحثهن الدائم عن البهجة من وجهة نظرهن.

 

الفيلم بطولة سلوى خطاب، عبير صبرى، هيدى كرم، مروى، مروة عبد المنعم، أحمد صفوت ،محمد ومحمود عبد العزيز،وإخراج إسماعيل فاروق،وسيناريو وحوار محمد عبد الخالق.

 

وفى المركز الأخير يأتى فيلم “فص ملح وداخ” بطولة عمرو عبد الجليل وهبة مجدى وصفية العمرى حيث لم يحقق سوى 240 ألف جنيه حتى الآن.

 

الفيلم بطولة عمرو عبد الجليل، هبة مجدى، صفية العمرى، ونجما عروض “مسرح مصر” حمدى الميرغنى، ودينا محسن، وتأليف كريم الحسينى، أحمد مؤمن، ومحمد السباعى.

www.facebook.com/ibuyeg

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات