جميع حقوق النشر محفوظة

مواطن يصاب بكسر ونزيف في الجمجمة وانفجار في قاع العين.. بعد إعتداء أمين شرطة عليه في المعصرة

حلوان

أمين شرطة يعتدي علي مواطن في حلو

قال رمضان محمد، عضو حزب العيش والحرية، إن شقيقه الذي تعرض لاعتداء على يد أمين شرطة جاره في منطقة المعصرة بالقاهرة، خرج من غرفة العمليات، اليوم، بعد تلقيه العلاج من إصابته بكسر ونزيف في الجمجمة، وانفجار في قاع العين.

 

وأوضح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، أن الواقعة بدأت بعد تكرار ما وصفه بعجرفة أمين الشرطة، جلال محمد عيد، جاره، الذي يفتعل المشكلات معه ومع والدته وأشقائه وزوجته شقيقه من خلال أسرته، وتعديهم بالسباب، ورغم الرجوع لمن وصفهم بـ”الناس الكبيرة اللي في عيلته، لكنهم ما بيحلوش حاجة، ولا يمنعوه من الغلط”.
وأضاف “تكررت واقعة الاعتداء من 4 أيام، على والدته وأشقاءه الفتيات بالسباب فتوجهته بهم إلى قسم المعصر لإثبات الواقعة، وفي اليوم الثاني تحدثنا إلى والده، ففوجئنا بأمين الشرطة وأشقاءه في أقل من دقيقتين يحضرون سلاح وأكثر من 40 بلطجي بالإضافة إلى أمين شرطة آخر يدعى أيمن شعبان محمد محمود، الذي أخرج سلاحه وبدأ في إطلاق النار تجاهنا، وحاولت حماية والدتي وأشقائي البنات ولكن البلطجية تعدوا عليهم، وكانت النتيجة كسور وجروح وكدمات في جسدي كله”.
وتابع “مالحقتش أدافع عن أخويا قبل مالبلطجي ده جلال أمين الشرطة  يضربه بالسنجة على دماغه فوق عينه اليمين ويسببله كسر مضاعف في الجمجمة وانفجار في قاع العين”.
وأكد “عملت كل الإجراءات القانونية اللازمة بالرغم من التهديد اللي واجهته من الداخلية والبلطجية لاثنائي عن تحرير المحضر وتعطيل عمل التقارير الطبية والتهديد بحبسي بإدعاء إني إخوان و6 أبريل، وكذا وكذا وكذا .. لكن انا مش هتنازل ومش هسيب حق أخويا مهما ساوموني أو هددوني”.
وأشار “بيحاولوا يعطلوا أي إجراء لمحاسبة أمناء الشرطة الاتنين.. محتاج ضغط عليهم عشان أجبرهم يحاسبوا العيال دي”.
www.facebook.com/ibuyeg

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات