جميع حقوق النشر محفوظة

مقلب نفايات وقمامة خلف مدينة الموظفين في حلوان والأهالى يستغيثون

حلوان

أرشيفية

أرسال إلينا القارئ محمد فراج رشوان، إثتغاثة عبر خدمة «شارك»، حيث أرسل صور توضح تحول قطعة أرض فضاء خلف مدينة الموظفين بحي حلوان إلى مقلب عمومى يجمع مخلفات مبانى وقمامة وجميع النفايات، موضحًا أنه يتم جمعها من الأحياء عبر سيارات نقل ثقيل ويتم رميها فى المقلب، ويتم حرقها مما أدى إلى تغطية سماء المنطقة بالأدخنة وسحابة من الهواء السام الذى يضر جميع السكان بالمدينة. 

وأضاف القارئ في رسالته لـ«حلوان أون لاين»، أن المنطقة بجوارها مصالح وخدمات مواطنين ومستشفى وكلية الهندسة ومدارس تحيط بالمدينة، مناشدًا الأجهزة التنفيذية بالحى سرعة رفع المخلفات من محيط المنطقة المأهولة بالسكان قبل تفاقم الأزمة، قائلًا: “أنقذونا من الأمراض والموت المحيط”.

 يأتي ذلك إستمرارًا لتفاعل أهالي حلوان مع الخدمة التى أطلقتها «شبكة حلوان أون لاين الإخبارية» تحت عنوان «شارك»، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، ونشر شكاوى المواطنين.

يمكنك أنت أيضًا مشاركتنا في تحرير المواد الصحفية وتوثيقها بالصور والفيديو، عبر البريد الإلكتروني:[email protected] .. أو عبر رسائل صفحتنا علي فيسبوك من هنا، أو علي الواتس آب الخاص بنا علي الرقم: 01552553892، علي أن يتم نشر أخبارك الموثقة بالصور والفيديو، باسمك.

www.facebook.com/ibuyeg

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات