جميع حقوق النشر محفوظة

مصرع شاب في مشاجرة بين عائليتين بعرب راشد في حلوان

حلوان

صورة أرشيفية

شهدت منطقة حلوان أمس الأول جريمة بشعة بكل المقايس، بعد أن أقدم شاب على قتل أخر بعددة طعنات في مشاجرة بينهما بمنطقة عرب راشد بسبب خلافات عائلية.

بدأت أحداث الحكاية عندما حدثت مشاجرة بين “م ع عبد الرحمن“، وزوجته فذهب إلى شقيقه “أ ع عبد الرحمن” يشتكى له من زوجته، وأكد له انه سيتولي حل المشكلة، فذهب إلى شقيق زوجة أخيه، ويدعى “م أ” فى محله الذى يبيع أدوات “الكمبيوتر”، وأخبره بما حدث، ولكنه أكد له أن شقيقته لم تخطأ، حتى حدثت مشادة كلامية بين الطرفين، تطورت إلى مشاجرة بالإيدى وأصيب الإثنين بإصابات بالغة، حتى تدخل الأهالى للخلاص بينهما.
عقب ذلك حاول الأهالى الصلح بين الطرفين إلا أن الأهالى فشلوا فى الصلح بين الطرفين، وتجددت الإشتباكات بين الطرفين فقام أحمد بإصابة أحد أطراف المشكلة من جهة الزوجة بإصابات بالغة، مما جعل نجله “يحيى” يستشيط غضبًا وقام بإخراج سكين كانت بحوزته وطعن “أحمد” عدة طعنات أسقطته جثة هامدة، وفر هاربًا.
وعلي الفور قام الأهالي بإرسال المجنى عليه إلى مستشفي النصر بحلوان، ولكنه توفي قبل وصوله إلي المستشفي، فقامت المستشفي بإرسال إخطار إلي قسم شرطة حلوان الذي ذهب إلى مكان الحادث برئاسة النقيب محمد لطفي، رئيس الدورية، و تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات