جميع حقوق النشر محفوظة

مركز شباب حلوان الجديدة يتهم مديرية الشباب والرياضة بالتعنت ضده

حلوان

مركز شباب حلوان الجديدة – أرشيفية

إتهم مسئولو مركز شباب حلوان الجديد الجهات الإدارية ممثلة في مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة بالتعنت ضده، وعدم اعتماد اللائحة الجديدة للمركز لأسباب وهمية لا تمس للحقيقة على أرض الواقع بشيء، -علي حد قول مسئوليه-، وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى إهدار المال العام، حيث سيتم العمل باللائحة القديمة، التي تضر بالعائد المادي الذي ينتظره المركز مع إقتراب الموسم الصيفي بعد نهاية الإمتحانات.
ومن جانبه قال إيهاب أبو السعد، نائب رئيس مجلس الإدارة لمركز شباب حلوان، إن الجهة الإدارية تضع العراقيل أمامنا برغم كوننا مجلسًا معينًا وتحاسبنا الآن على المخالفات التي ارتكبها المجلس السابق برغم أننا لا نتحمل أي مسئولية عنها، فمشكلة المحال بسور المركز يتحملها المجلس السابق وتم حله بسببها.
وأضاف نائب المركز في تصريحات صحفية أن عائشة محمود مدير عام التفتيش المالي والإداري بمديرية الشباب والرياضة ترفض اعتماد اللائحة الجديدة التي نطالب بها لزيادة موارد المركز، حيث نعتبر من أفضل المراكز على مستوى الجمهورية ولدينا أبطال في جميع الألعاب سواء الفردية أو الجماعية حيث شارك ستة من أبناء المركز في الأوليمبياد الخاص الدولي الذي أقيم مؤخرًا بلوس أنجلوس في أمريكا.
وأشار نائب المركز أن مدير التفتيش المالي تقف أمام تنمية الموارد المالية أمام المركز فكيف يكون لدينا ملعب كرة قدم خماسي مطور ولا نستفيد منه عن طريق إيجاره بسبب هذا التعنت غير المبرر، إضافة إلى رفضها زيادة اشتراكات حمام السباحة بعد التكليفات التي قمنا بها عن طريق شراء غلاية بمبلغ 200 ألف جنيه لخدمة الأعضاء.
وتابع أرسلنا خطابا إلى الجهة الإدارية في مارس الماضي لإعتماد اللائحة وحتى الآن لم نتلق أي ردود برغم وصول لجنة من التفتيش المالي والإداري لمعاينة المركز وتم رفع تقريها في 18 ورقة وقمنا بالرد على جميع الملاحظات التي وردت بالتقرير.
وقال تعنت الجهة الإدارية لم يقف عند تنمية الموارد فقط بل وصل إلى مجلس الإدارة حيث طالبنا بتعين ثلاث أشخاص لينضموا إلى المجلس بعد اعتذار ثلاثة عند قرار تعين المجلس ولم يتبقي داخل المجلس سوى رئيس وثلاث أعضاء.
واختتم نائب مركز شباب حلوان، سنكمل دورنا حتى إنتهاء الموسم الصيفي لخدمة الأعضاء والشباب ومن ثم سيقوم المجلس بتقديم استقالته أكتوبر المقبل.

www.facebook.com/ibuyeg
جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات