جميع حقوق النشر محفوظة

للبنات.. 10 تصرفات تكشف إدمان خطيبك لمشاهدة الأفلام الإباحية

الأفلام الإباحية

صورة أرشيفية

لعل الكثير من الفتيات المقبلات علي الزواج، يتسائلن عن كيفية إكتشاف مشاهدة المتقدمين لزواجهن للأفلام الإباحية وإدمانهم لها من عدمه، وذلك بعد إنتشار دراسة مخيفة تؤكد أن أكثر من 70% من الشباب مدمنى مشاهدة تلك الأفلام مصابين بشراهة العلاقة الحميمة بصور متعددة تدفع إلى الخيانة وتعدد العلاقات النسائية قبل وبعد الزواج.
يجيب على التساؤل الدكتور سيد سلامة الحجار استشارى الصحة النفسية والعلاقات الأسرية مؤكدا على خطورة مشاهدة هذه النوعية من الأفلام التي تهدم الحياة العائلية والعلاقة بين الزوجين وتؤدى في الغالب إلى انصراف الرجل عن ممارسة العلاقة مع زوجته أو بصورة عكسية تجعله شرها في ممارسة الجنس بصور وعلاقات متعددة قبل أو بعد الزواج.
ويشير الحجار إلى هناك 10 تصرفات يقوم بها الشاب يمكن من خلالها لأى فتاة أثناء فترة الخطوبة التأكد من إدمان شريكها في المستقبل لمشاهدة تلك الأفلام المنبوذة أو إصابته بمرض الشراهة الجنسية الذي في الغالب يقود إلى الخيانة بعد الزواج، ويفضل في هذه الحالة عدم الارتباط بهذا الشاب.
1- ملاحظة أسلوب الحديث.
الشاب مدمن الأفلام الإباحية أو الذي يعانى من شراهة جنسية مفرطة دائمًا يتحدث عن الجنس أو العلاقة الزوجية ويجد المتعة عند فتح الحوار باستمرار حول هذا الموضوع بسبب أو بدون ما يدعو إلى ذلك.
2- يربط الموضوعات الأخرى بالجنس.
عند النقاش معه في أي موضوع يحاول أن يجعله بابًا للدخول في أحاديث العلاقة الحميمة مرة أخرى، فتفكيره منصب دائمًا عند هذا المحور بشكل مباشر أو بأسلوب التورية.
3- المشاهد الساخنة في الأفلام.
عندما يشاهد لقطة ساخنة في أحد الأفلام المذاعة على شاشة التليفزيون أو في دور العرض دائمًا يعلق عليها ولو بصورة فكاهية.
4- لحظات الغضب والمرح:
تعد لحظات الغضب والفرح من أبرز المواقف الكاشفة للإنسان، حيث يتلفظ الشاب مدمن الأفلام الإباحية خلال لحظات فرحه أو غضبه بعبارات جنسية خارجة عن الحياء العام.
5- مواقف التعبير.
وهنا نلاحظ أن الشاب الذي يبدى إعجابه بنفسه بطريقة جنسية وأيضًا يعبر عن إعجابه بالفتاة على أساس مفاتنها الجسمانية فقط، ويفتح الحوار عن المرغوب والمرفوض في العلاقة بعد الزواج من باب المداعبة والفكاهة.
6- نظراته فيها رغبة.
تلاحظ الفتاة أن نظرات خطيبها دائمًا غير مريحة تركز على مناطق محددة في جسمها خاصة عند الحركة.
7- يتعمد لمس الفتاة
مثل هذا النوع من الرجال تكشفه أفعاله، إذ تجده الفتاة يتعمد لمسها بطريقة أو بأخرى معتقدًا أنها لن تلاحظ أو تفهم ذلك.
8- يفضل الأماكن المغلقة.
كلما سعى الشاب إلى تفضيل اللقاء في الأماكن المغلقة بعيدا عن العيون وضحت ميوله الجنسية ورغبته في تصيد المواقف.
9- يحب التعرف على الصديقات.
وفى هذه الحالة نجد الشاب يفضل لقاء خطيبته مع صديقاتها للتعرف عليهن وإدارة الحوار معهن خاصة إذا كانت إحدى الصديقات تتمتع بالحوار المفتوح واللبس المغرى للمفاتن.
10- الإنترنت:
الشاب الذي يقضى ساعات طويلة مع الإنترنت دون داعى في الغالب يشاهد أفلاما إباحية وخاصة إذا توافرت في صفاته أحد العيوب سابقة الذكر.

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات