جميع حقوق النشر محفوظة

عام كامل علي إنشاء «شبكة حلوان أون لاين الإخبارية»

حلوان أون لاين

إحتفال الشبكة بالعيد السنوي

إحتفلت اليوم «شبكة حلوان أون لاين الإخبارية»، بمرور عام كامل علي إنشائها يوم الأربعاء 14 ربيع الثاني لعام 1436 هجريًا، الموافق 4 فبراير 2015 ميلاديًا، وتُعد «حلوان أون لاين» أول شبكة إخبارية محايدة أُنشئت في مدينة حلوان، وكان الهدف من إنشائها نقل أخبار المدينة وكل أحيائها بشكل مختلف يتفق مع مباديء الموضوعية والمهنية والصحافة الحرة.

من نحن:

«حلوان أون لاين ».. شبكة إخبارية إلكترونية محايدة أنشئها مجموعة من شباب حلوان لتكون صوت حلوان النابض.

تمزج شبكة حلوان أون لاين بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية وتنشر كل ما يدور وما يتعلق بمدينة حلوان وكل أحيائها من أحداث وأخبار بشكل محايد دون توجيه للقراء، جنبنًا إلي جنب مع الخدمات والترفيه الذي تقدمه الشبكة، حرصًا علي إرضاء جمهورها بتنوع إهتماماته في حلوان، ومتحدثي العربية المهتمين بشئون المدينة بمصر وجميع دول العالم. بجانب المواد الخبرية التي تتفق مع مبادئ الموضوعية والمهنية وأخلاق الصحافة الحرة.

وتعتمد شبكة حلوان أون لاين علي الإبتكار والأشكال الصحفية الحديثة المعتمدة علي التفاعل وتحويل المعلومات إلي مواد جذابة بصريًا، إضافة لصحافة الفيديو المميزة التي تتجاوز اللقطات الخبرية، وصحافة المواطن التي يشارك في صنعها أهالي المدينة  لتنقل وجوه وصور حية من داخل الأحداث. كما تحرص شبكة حلوان أون لاين أيضًا علي تقديم خدمات حياتية للقراء، تساعدهم علي تسهيل حياتهم الشخصية، وقضاء حوائجهم المختلفة بأبسط وأسرع الطرق.

رئيس مجلس الإدارة: مايكل منير – رئيس التحرير: مروان البرغوثي

 

www.facebook.com/ibuyeg
جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات