جميع حقوق النشر محفوظة

طارق مرسى يوجه رسالة لأهالى حلوان فى الذكرى الخامسة لـ “ثورة 25 يناير”

ثورة 25 يناير

طارق مرسى عضو مجلس الشورى السابق

وجه الأستاذ طارق مرسى عضو مجلس الشورى السابق عن دائرة حلوان وأحد قيادات حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين بحلوان رسالة الى أهالي حلوان بمناسبة الذكري الخامس لثورة الخامس والعشرين من يناير، وقال فيها:

رسالة إلى أهلي وأحبائي في حلوان الحبيبة.
يطيب لي ونحن مقبلون على الذكرى الخامسة لثورة الحرية والكرامة ثورة 25 يناير أن اهنئكم ايها الأبطال على ثباتكم وصمودكم وحفاظكم على حيوية الثورة .
هذا الثبات والصمود الذي أبداه أهل حلوان جميعاً من الرجال والنساء والشباب وحتى الاطفال مثار فخر لنا وللجميع , واصبحت حلوان منارة وشرف يقتدي بحراككم وشجاعتكم كثير من ثوار شعبنا الحر الأبي ..
يا أهل حلوان الكرام :
كم كنت أتمنى أن أكون بينكم لنواجه معاً جحافل البغي والظلم ونقاوم هؤلاء الفسدة الذين أتى بهم السيسي الغادر ومن معه من فسقة الانقلاب , لكنها أدوار تكمل بعضها بعضاً , والكل يؤدي دوره في مقاومة الظلم حسبما تتاح له الظروف.
يا كل أهلنا الكرام في حلوان :
ها هي ذكرى ثورة العزة والكرامة تأتي ورائحة الفساد تملأ جنبات الوطن وعادت الوجوه الكالحة من سارقي قوت الشعب الى الواجهة , وهاهو السيسي وأزلامه يضيعون مقدرات مصر في كل موقع ولعل ما يحدث مع نيل مصر الذي هو شريان حياتها وسبب وجودها أحد هذه الصور وليست كلها ..
أيها الثوار الأحرار ..
أهيب بكم في هذه الذكرى الخالدة أن تُسْمِعوا العالم صوت ثورتكم , وأن تكونوا كما أنتم دائما صوت الغضب العالي على كل ظالم , وصوت الحق القوي على الانقلاب وأزلامه .. ولكن احرصوا على أنفسكم ولا تجعلوا لهؤلاء القتلة عليكم سبيل , وهذه هي مهمتكم وأنتم ان شاء الله أهل لها ..
حفظكم الله من كل مكروه وأتم بكم نعمته وجمعنا قريبا في أفراح النصر المبين بعودة الشرعية كاملة , وعودة رئيسنا الحر الأبي الدكتور محمد مرسي حفظه الله . ونهنأ أنفسنا بدحر الانقلاب والقصاص العادل من كل معتد ظلوم ..
“وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هُوَ قُلْ عَسَىٰ أَن يَكُونَ قَرِيبًا” ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم
طارق مرسي

12642422_1123974427647884_9218520008094458653_n

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات