جميع حقوق النشر محفوظة

ضبط 3 متهمين بإغتصاب سيدة تحت تهديد في حلوان

حلوان

صورة أرشيفية

قام مجموعة من الذئاب البشرية بالتناوب على اغتصاب ربة منزل، فى واقعة بشعة تشقعر لها الإبدان، بعد أن استدرجتها إحدى صديقاتها إلى منزل أحد المتهمين بمنطقة عرب راشد بمدينة حلوان.

الفنان إيهاب توفيق

بدأت تفاصيل الواقعة عندما حضرت إلى قسم شرطة حلوان ربة منزل، تدعى”ا،ا”،تقيم فى شارع راغب بمدينة حلوان، تتهم فيه حسن أحمد عبده، أحمد مجدى محمد، محمود حسن محمود، بالتناوب على اغتصابها لمدة يومين، بعد أن قامت صديقتها وتدعى هند جمعة على باستدراجها إلى منطقة عرب راشد بحجة أنها تريدها فى أمر عاجل.

 

وأضافت أنه فى أحد الشوارع بمنطقة عرب راشد قابلتها صديقتها وذهبت بها إلى منزل المتهم الأول، وهناك حاصروها المتهمين الثلاثة وأشهروا فى وجهها الأسلحة البيضاء، وهددوا بالقتل أو اغتصابها، ثم بدأوا يتناوبون الاغتصاب عليها، وبعد ذلك قاموا بإمضائها على إيصالات أمانة بمبالغ مالية، وتركوا تذهب على أن تحضر ألفين جنيه من أجل التحصل على إيصالات الأمانة التى بحوزتهم.

الأرصاد

وأضافت فى بلاغها، أنه بمجرد خروجها من منزل المتهمين، حضرت إلى القسم من أجل الإبلاغ عن هؤلاء الثلاثة المتهمين، على الفور تم تشكيل فريق من البحث بقيادة العقيد شريف فيصل، رئيس مباحث القسم، والمقدم إسلام بكر، والرائد أحمد ماضى، والنقباء عبد الرحمن الحلفاوى، ومحمد سامى، معاونا المباحث، وطلبوا منها مجارة المتهمين، والاتصال بهم وإبلاغهم أنها استطاعت تحضير مبلغ ألف جنيه.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة، وخرجت حملة أمنية مكبرة ومتابعة الفتاة حتى ذهبها إلى منزل المتهمين، وتمت مداهمة المتهمين والقبض عليهم، وبحوزتهم 10 تذاكر هيروين، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى العرض على النيابة العامة.

www.facebook.com/ibuyeg
جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات