جميع حقوق النشر محفوظة

“شاومينج” يضع شروطًا لإنهاء نشاط تسريب إمتحانات الثانوية العامة

شاومينج

صورة أرشيفية

أصدر أدمن صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة”، بيانًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، وذلك بعد تسريبه لامتحان اللغة العربية والتربية الدينية للثانوية العام فى أول أيام امتحاناتها اليوم الأحد.

 

وكتب “شاومينج” قائلا: “امتحان الدين كان الدرس التانى للوزارة، شاومينج بدأ ورسم طريق كل طالب مصرى شاومينج بيطلع وقت ما الوزارة تبيع أحلامه وتتاجر بيها”، مؤكدا، “جه الوقت اللى لازم تتغير المنظومة الفاشلة، جه الوقت اللى لازم يقف اللعب بأحلام الطلبة باختصار هدفى”.

 

وأكد “شاومينج” أن الهدف من تسريب الامتحانات هو “الاهتمام كل الاهتمام بالمدرس بما لديه من حقوق وامتيازات وعليه من واجبات، إلغاء التصنيف الطبقى للكليات بإلغاء التنسيق وتفعيل امتحانات القدرات، وتطوير المناهج الرقمية وإلغاء الاعتماد على الورق ويشمل ذلك الامتحانات كافة، وإثبات قدرات العقلية المصرية”.

 

وأضاف “شاومينج”، أنه فى هذه الحالة سيختفى إلى الأبد وسيتوقف عن تسريب الامتحانات، لو أدركت وزارة التربية والتعليم التساهل مع أبنائها واحتضانهم واستيعابهم، لترى منهم أجيالا من علماء ومهندسين وإطباء، إن لم يأتوا الآن فلن يأتوا بعد ذلك”.

 

وتابع: “جربوا الموضوع ولو سنة واحدة، وشوفوا بقى لو كل واحد دخل برغبته دون إجبار التنسيق أو التقيد بدرجات، وانتظروا السنة التى تليها وطابق نسبة النجاح والسقوط فى الكليات، ساعتها مش هايكون لشاومينج دور، لأن فكرته هاتكون انتهت”.

 

شاومينج شاومينج

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات