جميع حقوق النشر محفوظة

«شارك».. مواطن يشتكي من تراكم القمامة بمدينة الموظفين في حلوان

حلوان

أرشيفية

أرسل القارئ محمد فراج رشوان  من مدينه الموظفين حلوان شكوى، من انتشار القمامة بمحيط سكنه بالرغم من تنسيق طريقة رفع القمامة مع محافظة القاهرة.

 
وقال القارئ فى رسالتة “لقد تقدم أهالى مدينة الموظفين وما حولها بحلوان لسيادتكم بشكوي بخصوص مقلب مخلفات المباني خلف مدينة الموظفين بحلوان الذى تحول إلى مقلب قمامة من تاريخ 25/8/2018 وقد تقدمنا لسيادتكم ما يفيد بصدد الموضوع ومدعم بالصور بتاريخ 17/11/2018 وقد أفادتونا سيتم التعامل مع الشكوى، وما زالت عربات النقل مستمرة فى إلقاء القمامة بالموقع من تاريخ شكوانا حتي اليوم 21/11/2018 ومرفق صور لثلاث عربات النقل بمقطوره بعد أن أفرغت حمولتها من القمامة أمام مدخل المقلب وبجوار كلية الهندسه والكنيسة لشرب الشاى أمام كشك الحارس على المقلب وجميعهم نقل القاهرة“.

 يأتي ذلك إستمرارًا لتفاعل أهالي حلوان مع الخدمة التى أطلقتها «شبكة حلوان أون لاين الإخبارية» تحت عنوان «شارك»، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، ونشر شكاوى المواطنين.

يمكنك أنت أيضًا مشاركتنا في تحرير المواد الصحفية وتوثيقها بالصور والفيديو، عبر البريد الإلكتروني:[email protected] .. أو عبر رسائل صفحتنا علي فيسبوك من هنا، أو علي الواتس آب الخاص بنا علي الرقم: 01552553892، علي أن يتم نشر أخبارك الموثقة بالصور والفيديو، باسمك.

www.facebook.com/ibuyeg
جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات