جميع حقوق النشر محفوظة

«شارك».. شكوي من زيادة تعريفة الأجرة وعدم الرقابة علي خط مكروباصات حلوان – مدينة نصر

حلوان

أرشيفية

إستمرارًا لتفاعل أهالي حلوان مع الخدمة التى أطلقتها «شبكة حلوان أون لاين الإخبارية» تحت عنوان «شارك»، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، ونشر شكاوى المواطنين.

ناشد القارئ، حسام مصطفى، الإدارة العامة لمرور القاهرة،  تشديد الرقابة على سائقى السرفيس والنقل الجماعى لزيادة التعريفة على الركاب بخط “مدينة نصر – حلوان”، وذلك بتعيين خدمة داخل موقف النقل الجماعى بالخطين، لمنع أى زيادة عشوائية فى تعريفة الركوب، حيث يستغل السائقين الفترة المسائية من نقص السيارات، وزيادة عدد الركاب ويقومون بزيادة التعريفة حتى وصلت إلى 11 جنيها رغم أن السعر المحدد لها 6 جنيهات فقط.

وقال القارئ، فى رسالته لـ”حلوان أون لاين“: “أناشد المسؤولين بمراقبة ميكروباص خط حلوان مدينة نصر، من حيث تعريفة الأجرة فلا يعقل أن جميع الميكروباصات تقطع المسافة الى ٣ او ٤ مرات هل لان المسافة حوالى 45 كيلو، وبالأخص فترة المسائية، أى من الخامسة إلى التاسعة مساءً، يقوم السائقون بتقسيم الأجرة من أول مكرم 5 جنيهات إلى صقر قريش ومن صقر قريش إلى إلمعصرة ٣ جنيهات ومن المعصرة إلى حلوان ٣ جنيهات حتى تصبح ١١ جنيهًا، دة طبعًا غير المرمطة والزحمة فى حين أن الأجرة ٦ جنيهات، وأرجو أن تقفوا بجوارنا فى المواصلات “.

يمكنك أنت أيضًا مشاركتنا في تحرير المواد الصحفية وتوثيقها بالصور والفيديو، عبر البريد الإلكتروني:[email protected] .. أو عبر رسائل صفحتنا علي فيسبوك من هنا، أو علي الواتس آب الخاص بنا علي الرقم: 01552553892، علي أن يتم نشر أخبارك الموثقة بالصور والفيديو، باسمك.

www.facebook.com/ibuyeg

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات