جميع حقوق النشر محفوظة

رئيس ‫‏المترو‬ يتفقد أعمال تطوير محطة ‫حلوان‬.

محطة حلوان

علي الفضالي رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق

تفقد، المهندس علي الفضالي رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة بخطوط المترو الثلاثة، أعمال التطوير الجارية بمحطة مترو حلوان، للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وقال المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، أحمد عبد الهادي، إن أعمال التطوير بالمحطة، تضمنت إنشاء مجموعة من المحلات بساحة المحطة بمظهر حضاري، وذلك لتأجيرها للشركات الكبرى بالسوق المصري لفتح فرص عمل لتشغيل الشباب و الخريجين.

يأتي ذلك في إطار خطة وزارة النقل ومجهودات شركة المترو في العمل على استغلال كافة السبل الغير تقليدية فى زيادة الموارد، والحد من ظاهرة الباعة الجائلين.

وأكد “عبد الهادي” أنه سيتم إعلان مزايدة علنية عامة خلال الشهر المقبل، مشيراً إلى أن وزير النقل د.سعد الجيوشي، سيشهد محطة حلوان بعد الانتهاء من أعمال التطوير والتجديد بالمحطة كنموذج لباقي المحطات .

وأضاف أن أعمال التطوير، شملت صيانة الأرضيات والسلالم وتم إضافة مداخل لذوي الاحتياجات الخاصة وتأهيل أحواض الزراعة والنافورة، وتجديد كافة التشطيبات المعمارية ودهان الحوائط والأسقف وتجديد مكاتب المحطة ومكاتب التعامل مع الجمهور وإصلاح الأرضيات والحوائط الجرانيت وتم إضافة مراوح تهوية في صالات الخروج وتحديث الإضاءة بإضافة كشافات موفرة للطاقة وكشافات إنارة للطوارئ ، كما تم صيانة الأرصفة ودهان الأسوار وإصلاح الأرضيات وتجديد الإنارة بكشافات حديثة موفرة للطاقة LED ولمبات موفرة على كافة الأرصفة، وهذا كله بهدف راحة الركاب ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين و تحسين مستوى الخدمة و تقديم خدمة مميزة للمواطنين.

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات