جميع حقوق النشر محفوظة

رئيس شركة مايكروسوفت: مصر لديها عباقرة .. وشبابها قادرين على تغيير العالم

مايكروسوفت

أعرب ساتيا ناديلا الرئيس التنفيذي لشركة “مايكروسوفت”، عن سعادته؛ للقائه رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، واصفًا طريقة تفكير إسماعيل بـ”الممتازة”.

وقال ناديلا، خلال كلمته التي ألقاها على هامش مؤتمر المطورين الذي أقامته “مايكروسوفت” في القاهرة اليوم الثلاثاء، إنّ رئيس الوزراء المصري يرغب في تطبيق أحدث ما توصلت له التكنولوجيا في الصناعة المصرية، لافتًا إلى أنّ الشركة ستساعد مصر في هذا التوجه.

وأضاف رئيس “مايكروسوفت”، أنّ التكنولوجيا أصبحت كالماء والهواء بالنسبة للبشر، ولا يمكن العيش من دونها حاليًا، مشيرًا إلى أنّ مصر تتميز بوجود مجموعة رائعة من رواد الأعمال وشباب قادرون على النهوض بالاقتصاد المصري.

ولفت إلى أنّ عددًا كبيرًا من الشباب المصري حصل على جوائز من “مايكروسوفت” بسبب ذكائهم وعبقرتيهم ومنها جائزة “كأس مايكروسوفت”.

وأبدى ناديلا، إعجابه بإحدى التجارب الخيرية التي نفّذها شاب مصري، موضحًا أنّ هذه التجربة تساعد الناس في التبرع بالدم بالإضافة إلى توفير الدم للمحتاجين.

وأشار إلى أنّ المتحف المصري لديه تطبيق رائع يساعد السائحين على قراءة التاريخ المصري العظيم بمجرد دخول المتحف ومشاهدة الآثار الموجودة بداخله.

وفي نهاية كلمته، أكد رئيس “مايكروسوفت”، أنّ الشباب المصري لديه أفكار واعدة، وسنجد من بينهم عباقرة قادرون على تغيير العالم.

من ناحيته، قال المهندس شريف الصنديلي مدير التطوير بشركة “مايكروسوفت مصر”، إنّ الرئيس التنفيذي لشركة “مايكروسوفت” العالمية ساتيا ناديلا، قرر لأول مرة منذ بدأ عمله في الشركة أن يلتقي المطورين وجهًا لوجه، موضحًا أن معظم لقاءاته تكون من خلال المقابلات الشخصية فحسب.

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات