جميع حقوق النشر محفوظة

رئيس جامعة حلوان: المنظومة بكلية الطب تبدأ العمل بكامل طاقتها سبتمبر المقبل

جامعة حلوان

رئيس جامعة حلوان – الدكتور ياسر صقر

استهل الدكتور ياسرصقر، رئيس جامعة حلوان المؤتمر الدولى الثامن لكلية التمريض بالجامعة تحت عنوان: “اكتشاف سبل جديدة للتمريض فى مجال سلامة المرضى والصحة المهنية”، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة.

 

وأكد صقر، بكلمته خلال أعمال المؤتمر، أن كلية التمريض جامعة حلوان هى كلية رائدة ومتميزة وهى واجهة مشرفة لـ “جامعة حلوان”، فى مجال التمريض بالإضافة إلى طلابها الذين هم فاكهة الجامعة والذين أسعد بمشاركتهم فى هذه المحافل والمؤتمرات العلمية لأن وجودنا هنا من أجل هؤلاء الطلاب، مشيرًا إلى أن هناك عجز شديد فى مجال التمريض فى مصر وهو دور كلية التمريض فى سد هذا العجز.

 

وأكد رئيس الجامعة، أن المنظومة الطبية بكلية الطب التى ستبدأ فى سبتمبر المقبل، قائلا: “أفخر بأن جميع المعينيين فى مستشفى بدر التابعة لكلية الطب من ابناء كلية التمريض جامعة حلوان، موضحا أن مهنة التمريض من المهن السامية التى تتسم بالمسئولية، نحن نأمل أن يخرج مؤتمر كلية التمريض بتوصيات جديدة تساهم فى وضع بصمة مختلفة للتمريض فى مصر والوطن العربى”.

 

من جانبه، قال الدكتور ماجد نجم نائب رئيس الجامعة، إن تدشين كلية التمريض اليوم للمؤتمر الدولى الثامن إنما يعكس استمرارية تقدم هذه ا لكلية المتميزة والتى اصبحت من الكليات العملاقة فى جامعة حلوان وفى المنطقة العربية فى خلال فترة زمنية قصيرة وهو ما يدل على جهد قوى ورغبة فى تطوير مقرراتها ومناهجها وسعيها للجودة بكل أشكالها، خاصة فى هذا المؤتمر الذى يتناول موضوع هام وهو: السبل الجديدة للتمريض فى مجال سلامة المرضى والصحة المهنية.

 

وعلى هامش المؤتمر كرم رئيس الجامعة ونائبه بتكريم الطلاب المتميزين من أوائل كلية التمريض والمعهد الفنى للتمريض وتقديم شهادات تقدير لهم لجهدهم وتفوقهم الدراسى، كما قدم طلاب الكلية مجموعة من الفقرات الفنية والموسيقية والشعرية عن الأم وعن الوطن.

موضوعات متعلقة..

 

رئيس جامعة حلوان: 10 آلاف شاب تقدموا للعمل بكلية الطب

 

بالفيديو..«وزير الصحة»: 8 آلاف طالب يتخرجون من كلية الطب سنويًا غير مؤهلين للعمل

 

بالصور.. تجهيزات مبنى «طب حلوان» الجديد

 

وزارة المالية تخصص 10 ملايين جنيه لإنشاء كلية ‏الطب‬ بجامعة ‫‏حلوان‬.

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات