جميع حقوق النشر محفوظة

حمدي عبدالوهاب عن حملة سحب الثقة عن نواب حلوان: يسحبوها مش عايزها

مجلس النواب

حمدي عبدالوهاب، عضو مجلس النواب

 
إستنكر النائب حمدي عبدالوهاب عضو مجلس النواب، عن دائرة حلوان والمعصرة، الحملة التى أطلقها عدد من شباب الدائرة لسحب الثقة من نواب الدائرة الأربعة، قائلًا: “يسحبوها أنا مش عايزها، دول ناس حاقدة وناس مريضة وأنا ميلزمنيش الموضوع من أساسه”.

وأكد عبد الوهاب، فى تصريحات صحفية، أنه تقدم بأكثر من 18 طلب إحاطة واستجواب ومقترح لرئيس الوزراء ووزراء الصحة والتربية والتعليم، والإسكان، والتنمية المحلية، بكل المشاكل الصحية والبيئية والتعليمية، التى تخص أهالى دائرة حلوان.

وأضاف عبدالوهاب: “لا أحب أن أفصح لأهالى الدائرة عما أقوم به وأقدمه من طلبات ومقترحات قبل أن يتم الموافقة عليها ويشاهدونها على أرض الواقع”، مؤكدًا أنه رغم انشغاله بمناقشة القوانين، التى صدرت فى غيبة البرلمان إلا أنه يتواصل مع أهالى الدائرة باستمرار ويحرص على أداء صلاة الجمعة أسبوعيا فى مسجد من مساجد الدائرة ليلتقى أكبر عدد من الأهالى بعد الصلاة.

وأوضح عبد الوهاب، أنه أدى اليمين الدستورية ليكون خادما لأهالى حلوان، ويخشى الله قبل أى مواطن من أهالى الدائرة، لافتا إلى أنه أنهى أربع خصومات ثأرية خلال الشهر الماضى بمنطقتى المعصرة وعرب غنيم.

ويذكر أن عددًا من شباب دائرة حلوان والمعصرة دشنوا حملة لسحب الثقة من نواب الدائرة، مؤكدين أن أعضاء مجلس النواب فى دائرتهم لا يتواصلون معهم بالشكل الكافى لحل المشاكل التى يواجهونها فى دائرتهم.

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات