جميع حقوق النشر محفوظة

«حلوان للأسمدة» تساهم في بناء معهد أزهري.. وتكييفات بقسم التبين

حلوان

مصنع حلوان للأسمدة

تبرعت شركة حلوان للأسمدة بكميات من الحديد والأسمنت لبناء معهد أزهرى بمنطقة عرب أبو ساعد بحلوان، وذلك في إطار تفعيل المشاركة المجتمعية التي تنتهجها في خدمة المجتمع المحيط بها والعمل على تنميتة من أجل تحقيق شعار “حسن الجوار والتنمية المستدامة” الذي يتبناه المهندس حسن عبد العليم، العضو المنتدب للشركة حلوان للأسمدة.

 

وسبق للشركة أن تبرعت بـ 4 أجهزة تكييف لقسم شرطة التبين لتركيبها في أمكان احتجاز المتهمين لتهوية المكان، وعدم تعرضهم للأمراض، وذلك بالتنسيق مع العميد شريف وجيه مأمور القسم والعقيد حسين مصطفى نائب المأمور.

 

يذكر أن “حلوان للأسمدة” حصلت منذ أيام على شهادة الحماية والاستدامة، وهىي شهادة تختص بشركات الأسمدة، وتشترط تطبيق 5 مواصفات أيزو من أجل الحصول عليها وهي “الجودة – البيئة – السلامة والصحة المهنية – المسئولية المجتمعية – الأمن”.

 

وبالحصول على هذه الشهادة تصبح “حلوان للأسمدة ضمن 40 شركة في العالم من حصلوا على شهادة الحماية والاستدامة، ثلاثة منها في مصر.

 

وقال طلعت الفاوي، المستشار القانوني للشركة إن حصول “حلوان للأسمدة” على هذه الشهادة يرجع إلى التزام الشركة بالجودة العالية للمنتج الذي يصدر في جميع أنحاء العالم ويلقى قبولا من الجميع، إضافة إلى التزام الشركة بالحفاظ على البيئة والحرص على تطابق جميع القياسات مع القانون 9 لسنه 2009 بالإضافة إلى تطبيق منظومة السلامة والصحة المهنية بمنتهى الحرفية.

www.facebook.com/ibuyeg

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات