جميع حقوق النشر محفوظة

«جامعة حلوان» تنظم رحلات إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر

جامعة حلوان

طلاب جامعة حلوان في شرم الشيخ

تقدم «حلوان أون لاين» خدمة لطلاب جامعة حلوان، كيف يمكن أن تقضى إجازتك خلال إجازة الفصل الدراسي الأول من الرحلات والأنشطة التي تقدمها جامعة حلوان.

فقد نظمت إدارة رعاية الشباب بالتنسيق مع اتحادات الطلاب بالكليات عددا من الرحلات والأنشطة.
وقال الدكتور جمال شكري، القائم بعمل نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب: إنه تم تنظيم رحلات للطلاب لشرم الشيخ والأقصر وأسوان وبورسعيد، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، خلال إجازة الفصل الدراسي الأول.
وأعلنت إدارة المعسكرات بالإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، عن سفر فوج من الطلبة لمدينة شرم الشيخ في الفترة من 15 إلى 19 فبراير 2016، لعدد 49 طالبة و98 طالبا.
وأوضحت، أنه لا يوجد مرافقون، وعلى جميع المشاركين من طلاب وطالبات الجامعة استيفاء الاستمارة بالأختام من الكلية والكشف الطبي وصورة بطاقة وصورة كارنيه مع الاطلاع على الأصل، ومبلغ 150 جنيها، الإقامة بالمدينة الشبابية أو بيوت الشباب بشرم الشيخ، على أن تقام السفرية في تمام السابعة صباحًا من يوم الإثنين بجراج استاد القاهرة أمام مسجد آل رشدان مدينة نصر والرجوع الجمعة بعد الإفطار.
وأشارت إدارة المعسكرات إلى أن الحجز والاستعلام بغرفة 12 المبنى الإداري بجامعة حلوان بعين حلوان، على أن يكون الحجز بأسبقية الحجز وإنهاء الأوراق كاملة والاشتراك، ويبدأ الحجز من الساعه 10 صباحًا حتى 1 ظهرًا.
ومن جانبه أوضح راشد محمد عصام، مدير عام إدارة رعاية الشباب، أن الرحلات تأتي على مدى الإجازة بدءًا من 1 فبراير حتى نهاية الشهر ذاته، بواقع رحلة لمدة 5 أيام، وتنقسم رحلات شرم الشيخ إلى 3 أفواج؛ حيث إن الفوج الأول مكون من 120 طالبا وطالبة، والثاني 300 طالب وطالبة، والثالث 750 طالبا وطالبة، وتبدأ أولى رحلات الأقصر وأسوان اليوم الخميس، ويتكون الفوج من 100 طالبة وطالب، وذلك بالتزامن مع رحلة بورسعيد، والتي يستفاد بها 45 طالبا وطالبة.
وأكد مدير عام الإدارة أن الرحلات التي تقيمها الإدارة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، والتي يستفاد بها قرابة 1315 طالبا وطالبة، تأتي بهدف استغلال أوقات الطلاب بإجازة الفصل الدراسي الأول، والاستفادة بالتعرف على أماكن جديدة، بالإضافة لتشجيع السياحة.
www.facebook.com/ibuyeg

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات