جميع حقوق النشر محفوظة

تعرف علي موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة

الأهلي

صورة أرشيفية

يلتقى فى الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، فريق الأهلى مع يانج أفريكانز التنزانى بإستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا، كان لقاء الذهاب فى تنزانيا قد إنتهى بالتعادل بهدف لمثله.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى ويانج أفريكانز
تنقل قناة “on tv” مباراة الأهلى ويانج أفريكانز حصريًا بعد حصولها على حقوق إذاعة المباراة.

 

الأهلي المصري

الأهلي

يسعي المارد الأحمر مستغلاً عامل الجمهور والخبرة الكبيرة لاعبيه في البطولات الإفريقية إلى الفوز على وحصد تذكرة التأهل إلى دوري المجموعات لدوري الأبطال وملاحقة فريق الزمالك ،ويخوض الأحمر اللقاء وأمام أكثر من فرصة للصعود منها التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة، خاصة بعد تعادله في لقاء الذهاب بهدف لكل فريق.

 

وحرص الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي ،على متابعة اللاعبين لتصحيح الأخطاء وشرح بعض الجوانب الفنية ،وأشرف على فقرة خاصة خلال المران للتدريب على تسديد الضربات الثابتة وشارك فيه مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد سليمان وصبري رحيل وحسين السيد ومحمد هاني.

 

أعلن مارتن يول قائمه الفريق ،وضمت 19 لاعبا، هم: :- شريف إكرامي ومسعد عوض وسعد سمير ورامي ربيعه وأحمد حجازي وصبري رحيل وحسين السيد وأحمد فتحي وحسام غالي وحسام عاشور وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا ورمضان صبحي ومحمد هاني وعمرو السولية وعماد متعب وعمرو جمال وماليك إيفونا.

 

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إنه يثق فى وعى الجماهير التى ستحضر لقاء اليوم، موضحاً أن الجماهير ستكون هى اللاعب رقم واحد والعنصر الأهم والداعم للفريق كعادتها فى جميع المباريات، وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الفنى أكد للاعبى الفريق نسيان مباراة الذهاب أمام يانج يعد أول خطوات الفوز فى مباراة العودة وتجاوز دور الـ16 وصولاً لدورى المجموعات.

 

أكد أسامة عرابي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية جميع لاعبي الأحمر لمواجهة يانج افريكانز عدا احمد عادل عبد المنعم حارس مرمي الفريق للإصابة،و حذر لاعبيه من بعض العناصر في الفريق التنزاني وعلى الأخص اللاعب رقم 11 الذي يعمل رأس حربة، إضافة إلى رقم 8 هارونا الذي لم يشارك في لقاء الذهاب.

 

undefined

يانج افريكانز

 

في المقابل، خاض الفريق التنزاني مرانه الأول في السابعة مساء الاثنين عقب وصولة للقاهرة في الحديقة الخاصة بفندق الإقامة و خاض مرانه الرئيسي أمس الثلاثاء في السابعة والنصف مساءاً على ستاد الجيش ببرج العرب وفقًا للائحة.

 

ويسعي الجهاز الفني التنزاني واللاعبين في الإطاحة بالأهلي من البطولة الأفريقية ،خاصة وأن الضيوف قدموا عرضًا جيداً على أرضهم ووسط جمهورهم وليس لديهم ما يخسرونه، وقدم يانج عروضًا جيدة في المسابقة المحلية ببلاده أبرزها الفوز على موادوى بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري التنزاني وهو الفوز الذي رفع به يانج رصيده إلى 56 نقطة وقلّص به الفارق مع سيمبا “المتصدر” إلى نقطة واحدة.

 

من جانبه، قال الهولندي هانز فان دى بلوم المدير الفني لفريق يانج أن مهمة فريقه صعبة لأن فارق الخبرة والإمكانيات يُرجّح كفة الأهلي ورغم ذلك سيلعب من أجل الفوز وإقصاء الأحمر من البطولة.

 

الحكام

أسند الإتحاد الأفريقي لكرة القدم إدارة مباراة الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني،فى إياب الدور ربع نهائي لدوري أبطال أفريقيا، إلى الحكم المالي ماحامادو كيتا.

الأهلي

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات