جميع حقوق النشر محفوظة

تعرف علي توقعات الأرصاد لطقس اليوم الأحد ونصائحها للمواطنين في رمضان

الأرصاد

صورة أرشيفية

أكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس اليوم الأحد مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة وباقي الأنحاء نهارًا لطيف ليلًا.

 

كما توقعت الهيئة، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن تقل الرؤية في الشوائب العالقة نهارًا، وأن تكون الرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة تنشط على شمال الصعيد، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس.

 

 

ونصح شاهين، خلال لقائه من داخل هيئة الأرصاد ببرنامج صباحك عندنا المذاع على قناة المحور الفضائية، المواطنين بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس بقدر الإمكان خاصة ما بين فترة الظهيرة، وشرب السوائل بقدر الإمكان وخصوصا المياه.

 

 

وأضاف شاهين إنه يتوقع استمرار الموجة الحارة التي تشهدها البلاد يوم الاثنين المقبل، وأكد شاهين أن الموجة الحارة ستبدأ في الانكسار ابتداءً من يوم الاثنين المقبل الموافق غرة رمضان بقيم تتراوح من 4 إلى 6 درجات مئوية على كافة الأنحاء.

 

أما عن توقعات درجات الحرارة في مدن مصر اليوم: القاهرة العظمى 39 درجة والصغرى 28 درجة، وفي الإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24 درجة، وفي بورسعيد العظمى 31 درجة والصغرى 25 درجة، وفي شرم الشيخ العظمى 44 درجة والصغرى 29 درجة، وفي أسوان العظمى 46 درجة والصغرى 31 درجة، وفي حلايب العظمى 40 درجة والصغرى 31 درجة، والسلوم العظمى 30 درجة والصغرى 22 درجة.

www.facebook.com/ibuyeg

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات