جميع حقوق النشر محفوظة

تجديد حبس مسجل خطر لإتهامه بتعذيب ابنته بالكهرباء حتى الموت فى حلوان

حلوان

صورة أرشيفية

جدد قاضى المعارضات بمحكمة حلوان اليوم الإثنين، حبس مسجل خطر متهم بتعذيب ابنته حتى الموت صعقا بالكهرباء، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة حلوان، إخطارًا من مستشفى النصر يفيد بوصول طفلة جثة هامدة إلى المستشفى، وطفلة أخرى بها عدة إصابات، وعلى الفور إنتقل فريق من مباحث القسم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتبين بأن والدهما وراء إرتكاب الواقعة.

 

عقب تقنين الإجراءات القانونية من قبل رجال المباحث، والحصول على إذن من النيابة العامة، تمكنت القوات الأمنية من القبض على المتهم الهارب عقب إرتكابه الواقعة.

 

وبالفحص تبين بأنه مسجل خطر “مخدرات”، وكان محبوسًا على ذمة قضية تعاطى مواد مخدرة لعدة سنوات، ومنذ خروجه من السجن وهو يشك فى سلوك زوجته نتيجة سيرتها التى تتردد بين الجيران، مما اضطره ذلك إلى قيامه بالإعتداء عليها بالضرب.

 

كما كشفت تحريات رجال المباحث الأولية، أن الطفلة التى توفت 7 سنوات، بينما شقيقتها المصابة 10 سنوات، كما أوضحت قيام المتهم بالتعدى عليهما بالضرب بالخرطوم، لشكه فى نسبهم له.

 

وبمواجهة النيابة العامة للمتهم، أنكر تمامًا ارتكابه الواقعة، مضيفًا أنه قام بضرب زوجته نتيجة تصرفاتها السيئة معه ومع أطفاله، مبررًا سبب الضرب بعد اكتشافه سرقة مبلغ مالى تركه داخل الشقة قبل حبسه، وبناء عليه أمرت النيابة بحبسه على ذمة القضية.

www.facebook.com/ibuyeg

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات