جميع حقوق النشر محفوظة

بالفيديو .. متعب يخطف ثلاثة نقاط غالية للأهلي أمام الإنتاج الحرب في الثواني الأخيرة.

عماد متعب

إقتنص الأهلي فوزا قاتلا من نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب بترو سبورت، في إطار الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري المصري.

بدأت المباراة بسيطرة من جانب الانتاج الحربي، واستقبل محمد فضل مهاجم الفريق عرضية رئعة من بابا أركو سددها برأسه مرت من فوق القائم في أول فرص المباراة، وعاد الأهلي لأجواء المباراة مع الدقائق الخمسة الأولى وشكل ماليك إيفونا أول فرصة للقلعة الحمراء، إلا أن على فتحي مدافع الإنتاج الحربي ضغط في الوقت المناسب. وكرر الأهلي محاولاته على مرمى الانتاج من الجانب الأيمن من أجل إحرازهدف التقدم، ومن جملة فنية مميزة تبادل لاعبي الأهلي الكرة قبل أن يخرج سيد فريد الكرة من أمام أحمد فتحي المنفرد بالمرمى. وهدأت المباراة نسبيا بعد الربع الساعة الأولى من اللقاء حيث انحصر اللعب في وسط المباراة، وكاد رامي ربيعة أن يسجل الهدف الأول للأحمر في الدقيقة 24 بعد استقباله عرضية أرضية من وليد سليمان تصدى لها أمير عبد الحميد، قبل أن ترتد الكرة لأحمد فتحي يصوبها الأخير بيسراه خارج المرمى. وأشهر محمد معروف حكم اللقاء الكارت الأصفر لوليد سليمان بحجة تدخله بعنف مع لاعب الانتاج الحربي . وبادل الإنتاج الحربي الأهلي الهجمات حيث أطلق شهاب الدين أحمد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر لشريف إكرامي قبل أن يشتتها أحمد حجازي. ومر ماليك إيفونا بسرعة كبيرة من مدافعي الانتاج قبل أن يسدد الكرة على يسار أمير عبد الحميد مرت بجوار القائم.

وضغط الأهلي مع بداية الشوط الثاني بشراسة، وكاد مؤمن زكريا أن يسجل الهدف الأول بتسديدة من الجناب الأيمن مرت بجوار القائم. ورد أحمد مجدي على فرصة الأهلي بتسديدة أرضية خارج المرمى، وأجرى الأهلي أولى تغييراته بنزول رمضان صبحي بدلا من مؤمن زكريا، ليرد عليه شوقي غريب بنزول محمود عبد الحكيم محل بابا أركو، وكثرت الأخطاء على لاعبي الأهلي في وسط الملعب وظهرت العصبية على حسام غالي ليقرر بيسيرو استبداله بصالح جمعة العائد من الإيقاف. وواصل الأهلي سيطرته بالكامل على منتصف الملعب في شوط المباراة الثاني ولكن دون خطورة على مرمى الانتاج، ليجري الأهلي أخر تغييراته بنزول عماد متعب بدلا من وليد سليمان.وتحصل الأهلي على ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء، سددها عبد الله السعيد في يد أمير عبد الحميد. وواصل الأهلي ضغطه في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، وسدد البديل عماد متعب الكرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لأمير عبد الحميد. وتوقف اللعب في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة في ظل سقوط لاعبي الإنتاج من أجل أضاعة الوقت واحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت بدل ضائع، وفي الدقيقة السادسة والأخيرة جاء ملك الدقائق الأخيرة عماد متعب بالفرحة للجماهير الحمراء محرزا الهدف الأول برأسية متقنة فشل أمير عبد الحميد في التصدي لها.
وبتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده للنقطة التاسعة عشر في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة الحادية عشر في المركز الثاني عشر.

 

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات