جميع حقوق النشر محفوظة

بالفيديو .. «اﻷرصاد» تُحذر: موجة حارة تضرب بداية من اليوم

الأرصاد

صورة أرشيفية

يقدم موقع “حلوان أون لاين” لقرائه بمدينة حلوان توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة فى محافظات مصر اليوم الأربعاء 10 مايو 2016.

 

يتوقع خبراء هيئة اﻷرصاد الجوية، أن يسود مصر اليوم الأربعاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة بالقاهرة والوجه البحري، شديد الحرارة على أقصى جنوب الصعيد خلال ساعات النهار، مائل للبرودة ليلاً بمختلف أنحاء الجمهورية.

 

وأشار المتحدث باسم هيئة اﻷرصاد الجوية الدكتور وحيد سعودي، إلى أن الطقس يشهد اليوم انخفاضاً طفيفاً، حيث تسجل القاهرة 32 درجة مئوية.

 

وتوقع سعودي في مداخلة هاتفية مع برنامج “صباحك عندنا” المذاع على فضائية “المحور”، أن تتأثر البلاد بموجة ما بين الحارة وشديدة الحرارة اعتباراً من يوم الجمعة القادم لتصل إلى ذروتها يوم السبت، وتسجل درجات الحرارة خلال ساعات النهار 41 درجة مئوية.

 

وناشد “المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية”، المواطنين عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال فترات الظهيرة، واحتساء السوائل، مُشيرًا إلى أن أوقات الظهيرة تسجل أعلى درجات حرارة.

 

وعن درجات الحرارة بمدينة حلوان اليوم سجلت العظمي °32 ، بينما سجلت الصغري °16 ، برطوبة 36% ورياح سرعتها 24 كم/س، ويتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمي في حلوان غدًا الخميس °34 ، والصغري °20 .

 

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات