جميع حقوق النشر محفوظة

بالفيديو .. الزمالك يعود لسكة الإنتصارات من بوابة الداخلية بهدفين دون مقابل.

.الزمالك

بدأ أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك مشواره مع الفريق بفوز صعب على الداخلية “العنيد” بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب بترو سبورت، في إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وسعى كلاهما السيطرة على مجريات المباراة من خلال السيطرة على منتصف الملعب وتبادل الفريقان الكرة فى المنتصف.

وسيطر الأداء التكتيكى على الفريقين من البداية، حيث التزم الطرفان بالتأمين واغلاق المساحات أمام المنافس والرقابة اللصيقة خاصة من مدافعى الداخلية على مفاتيح لعب الزمالك ” شيكابالا وحفنى وكهربا” .

وفى الدقيقة 13 نجح ايمن حفنى فى احراز الهدف الاول من تصويبة قوية سكنت شباك حارس الداخلية.

وبعد الهدف تخلى الداخلية عن حذره الدفاعى وضغط على الزمالك وكاد عمرو مرعى من احراز هدف التعادل لولا فدائية أحمد دويدار الذى نجح فى ابعاد الكرة لركنية.

وفى الدقيقة 24 كاد ابراهيم عبد الخالق فى احراز هدف الزمالك الثانى بعد ان تلقى عرضية رائعة داخل منطقة وسط الملعب قابلها براسية رائعة مرت بجوار القائم .

ومع اقتراب الشوط من نهايته حاول الزمالك تهدئة اللعب فى منتصف الملعب من خلال السيطرة على الكرة وعدم فقدها بسهولة معتمدا على الكرة السريعة لاستغلال تقدم لاعبى الداخلية للأمام .

وفى الدقيقة 44 أنقذ أحمد الشناوى مرماه من هدف التعادل بعد تصدى لـ ” لوب ” عمرو مرعى بعد تلقى الكرة خلف مدافعى الزمالك .

وفى الشوط الثانى ضغط الداخلية من البداية فى محاولة لادارك التعادل ودفع علاء عبد العال بحسام حسن بدلا من محمد ماجد أونش فيما دفع ميدو بمعروف يوسف بدلا من محمود كهربا لتأمين وسط الملعب .

وبمرور الوقت كثف الداخلية ضغطه بقوة على الزمالك وتواجد فى منتصف ملعبه وشكل خطورة كبيرة على مرمى الشناوى وكاد حسام حسن أن يحرز هدف التعادل بعد تلقية عرضية نموذجية ولكنه لعبها بغرابة شديدة فوق العارضة .

وفى ظل ضغط الداخلية نجح محمد سالم فى احراز الهدف الثانى بعد استغلال خطأ مدافع الداخلية الذى حاول اعادة الكرة لحارس مرماه ولكن سالم وضعها داخل الشباك.

 

الهدف الأول لأيمن حفني

الهدف الثاني لمحمد سالم

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات