جميع حقوق النشر محفوظة

بالصور.. درس خصوصي لمراجعة الفلسفة في استاد كلية التربية الرياضية في جامعة حلوان

جامعة حلوان

درس خصوصي في استاد كلية التربية الرياضية

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، صورًا لمدرس يلقي درسًا خصوصيًا في استاد رياضي، والتي أظهرت مدرس الفلسفة وعلم النفس، سيد عراقي، وهو يلقي حصة المراجعة النهائية لمادة الفلسفة والمنطق للثانوية العامة، أمام مئات الطلاب -إن لم يكونوا بالآلاف- في استاد كلية التربية الرياضية بجامعة حلوان، والكائن في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

 

يذكر المراجعة أقيمت في يوم 16 يونيو قبل الامتحان بـ4 ساعات، وبلغ سعرها 60 جنيهًا للطالب الواحد، والتي تم نشر صورها على صفحة المدرس على فيسبوك بعدها بأيام.

الفيزياء

وعلق الدكتور علي عبد المجيد عميد كلية تربية رياضية جامعة حلوان على واقعة تأجير الإستاد الرياضي الخاص بالكلية لصالح مدرس لإعطاء دروس خصوصية قائلا : “بنأجر الملعب عشان نصرف على الكلية “.

 

وأضاف عبدالمجيد في مداخلة هاتفية ببرنامج “كل يوم في رمضان” المعروض على قناة “TEN” الفضائية، أن الكلية لديها مركز لخدمة المجتمع به أكثر من 25 نشاطًا يسمح لهم بتأجير الأماكن الخاصة بالكلية.

 

وأوضح عميد كلية التربية الرياضية بجامعة حلوان أنه وفق للائحة تم تأجير إستاد الكلية ساعتين بـ 5 آلاف جنيه، مؤكدًا أن المركز التعليمي الذي يعمل لديه المدرس معترف به من قبل وزارة التربية والتعليم.

 

جامعة حلوان جامعة حلوان جامعة حلوان جامعة حلوان جامعة حلوان جامعة حلوان جامعة حلوان

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات