جميع حقوق النشر محفوظة

بالصور.. «العتبة تحترق» السيطرة علي الحريق بعد 8 ساعات إطفاء.. تعرف علي التفاصيل الكاملة

حريق العتبة

جانب من حريق العتبة

اندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، حريق هائل بفندق الأندلس بالعتبة، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ30 سيارة إطفاء، كما دفعت القوات المسلحة بعدد من معداتها لمحاولة السيطرة على النيران ومنع امتداد ألسنة اللهب.

كما وصل، منذ قليل، مدير أمن القاهرة إلى موقع الحريق لمتابعة عمليات الإطفاء، وفق ما ذكرته فضائية «cbc».
فيمَ دفعت قوات الحماية المدنية، بـ30 سيارة إطفاء، كما دفعت بـ«ونش» لإزالة آثار الحريق بالشارع تمهيدًا لدخول سيارات الإطفاء لإخماد ألسنة اللهب.
بينما أكد الدكتور مجدي شريف، رئيس غرفة العمليات بمحافظة القاهرة، أن الحريق يبعد بنحو 100 متر عن الحريق الذي نشب منذ يومين بشارع يوسف نجيب.
وأضاف شريف، أن الحريق امتد من فرش الباعة إلى دورين بالعقار رقم 9 بالشارع، مشيرا إلى أنه جار إطفاء الحريق بمعرفة رجال الحماية المدنية، ولم يتم تحديد الخسائر حتى الآن.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية، إنه تم السيطرة على 65% من ألسنة اللهب المتصاعدة، وفي غضون ساعة سيتم السيطرة عليه بشكل كامل، مؤكدا أنه تم إخلاء الفندق من جميع النزلاء، وأن الحريق لم يسفر عن وقوع إصابات أو حالات وفيات.
كما فرضت قوات الأمن، قبل قليل، كردونًا أمنيًا، ودفعت بعدد كبير من جنود الأمن المركزي حول موقع حريق فندق الأندلس بالعتبة.
والتهمت النيران أدوار الفندق بالكامل، وانتقلت ألسنة اللهب المتصاعدة من فندق الأندلس إلى 8 عقارات مجاورة بينهم عمارة الأوقاف، وتحاول قوات الحماية المدنية إخمادها.
وأكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، في تصريحات لفضائية «أون تي في»، ارتفاع أعداد المصابين إلى 45 شخصًا في حريق فندق الأندلس بالعتبة، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بـ 25 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث.
حريق العتبة حريق العتبة حريق العتبة حريق العتبة حريق العتبة حريق العتبة حريق العتبة حريق العتبة حريق العتبة حريق العتبة حريق العتبة
جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات