جميع حقوق النشر محفوظة

بالصور.. آثار تعذيب طفلة على يد عمها بسبب الميراث فى حلوان

حلوان

آثار تعذيب طفلة في حلوان

روت الطفلة حبيبة أيمن سيد، 10 سنوات تفاصيل تعذيبها بـ”خرطوم مياه”، على يد عمها بسبب خلافات بينه وبين والدها على الميراث، قائلة:”إن والدها وأعمامها فى خلافات دائمة بسبب الميراث، وفى يوم الواقعة كنت عائدة من درس تحفيظ القرآن الكريم، وكانت والدتى فى محل الملابس الخاص بها، ووالدى يعمل سائق بسيارته، ووجدت السلم متسخا فاتصلت بوالدتى وأخبرتها أننى سأكنسه ووافقت”.

 

وتابعت الطفلة في تصريحات صحفية:”أثناء تنظيفى للسلم جمعت الأتربة والقمامة فى إحدى الجوانب وفوجئت بابن عمى يزيلها بقدمه بقوة ويبعثرها على السلم، فقلت له لماذا فعلت ذلك فشتمنى وضربنى فضربته، وبعدها فوجئت بعمى ينزل من شقته بخرطوم مياه صغير وضربنى بشدة داخل الشقة، وكانت معى شقيقتى الصغرى واختبأت فى إحدى الحجرات خوفا منه واتصلت بوالدتى أبلغتها بما حدث”.

 

وكان العقيد بدوى هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، تلقى بلاغا من “ا.س.ا” 40 سنة سائق، يفيد اكتشافه تعرض طفلته البالغة من العمر 10 سنوات، للضرب والتعذيب على يد شقيقه “ا.س.ا” 38 سنة عاطل، بسبب خلافات سابقة بينهما على الميراث.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وتبين وجود اثار ضرب بخرطوم مياه على جسد الطفلة، وبتكثيف الإجراءات الأمنية تم القبض على المتهم وتحرر المحضر رقم 28101 ، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات وأمرت بإخلاء سبيل المتهم بضمان محل إقامته، على ذمة القضية.

حلوان حلوان

www.facebook.com/ibuyeg

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات