جميع حقوق النشر محفوظة

الحكم علي سائق دهس طفلة في حلوان 7 مايو الجاري

حلوان

صورة أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، تأجيل الحكم في قضية دهس سائق نقل ثقيل، لطفله بمنطقة العزبة القبلية في حلوان، إلي جلسة السبت القادم 7 مايو.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما كانت الطفلة، في طريقها إلى المنزل، وبينما هي في الطريق، عائدة وقبل منزلها بحوالي 100 متر، فوجئت الطفلة بسيارة نقل بدون أرقام تسير بسرعة جنونية، إلى أن حصرت الطفلة في مكان ضيق ودهستها.

 

وحسب شهود العيان فإن المتهم “ر – ع – ك” 28 سنة، سائق السيارة، كان يقود بسرعة جنونية، وأنهم شاهدوا السائق يدهس الطفلة، حتي وقفت عجلة قيادة السيارة علي رأس الطفلة، وصرخ أحد الأهالي قائلًا “حاسب حاسب” لم ينتبه السائق إلى صراخ الأهالي ودهس الطفلة.

 
وتم نقل الجثة إلي مستشفي “حلوان العام”، وتم عرضها علي الطبيب الشرعي، والذي أكد وجود شبهة جنائية، وطالب بتحويل المتوفية إلي مصلحة الطب الشرعي.

 

فيمَ قام المتهم لاحقًا بتسليم نفسه إلي قسم شرطة حلوان، وحاول والده إنقاذه من التهمة واعترف علي نفسه أنه هو من كان يقود السيارة نظرًا لعدم وجود رخصة قيادة مع نجله، إلا أن شهود العيان قرروا أن نجله هو المتورط في الحادث.

 

تم عرض المتهم علي النيابة العامة، وأجري معه التحقيقات معاذ سمير وكيل النائب العام، وقرر حجزة وإعادته باكرًا لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة، ويذكر أن أسرة الطفلة طلبت إجراء تحليل مخدرات للمتهم لبيان ما إذا كان المتهم يتعاطي المخدرات من عدمه.

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات