جميع حقوق النشر محفوظة

البريد: إفتتاح مكتب جديد بحلوان وآخر بحدائق حلوان خلال أيام .. وتحويل مكاتب البريد الجديدة لمراكز للخدمات البريدية المتكاملة.

حلوان

مركز الخدمات البريدية بحلوان

أكدت مصادر بالهيئة القومية للبريد، أن الهيئة تتجه لإفتتاح مكتب جديد باسم “حلوان حمامات”، بمنطقة حلوان ضمن خطة التطوير التى تقوم بها لنحو 412 مكتب رئيسى، إضافة لإعلان رئيس الهيئة عن إعتزامهم لأفتتاح مكتب آخر بحدائق حلوان خلال أيام، “مكتب بريد الحدائق”.

وأوضحت المصادر فى تصريحات صحفية اليوم، أن المكاتب الجديدة ليست مجرد مكاتب للبريد ولكنها مراكز للخدمات البريدية المتكاملة حيث تقدم الهيئة خدمات دفع فواتير المياه والغاز وفوتير الإتصالات، كما تبحث مع مصلحة الأحوال المدنية للاستفادة من المكاتب الجديدة لاصدار شهادات الميلاد والبطاقات كما تبحث الهيئة ايضا دفع مخالفات المرور عبر مكاتبها الجديدة.

وتعمل هيئة البريد على تطوير الخدمات البريدية والطرود وغيرها لتعظيم العائدات الخاصة بها، وتتضمن المكاتب الجديدة خدمات النداء الالى كما أنها مزودة بكاميرات للمراقبة وعدد من الخدمات الأخرى.

وكان رئيس البريد عصام الصغير قد صرح فى وقت سابق، أن بوليصة تأمين مشروع “حساب مواطن” الإجتماعى لم يتم إلغاؤها، غير أنه أشار إلى إدخال تعديلات جديدة على المشروع لجذب شرائح أخرى، وذلك بالتعاون مع شركات التأمين فى هذا الإطار.

وقال الصغير، إن خمسة آلاف مستفيد من أصحاب المعاشات ممن هم فوق سن 65 وذوى الاحتياجات الخاصة وبعض ممن لديهم ظروف صحية قاموا بالاشتراك بالخدمة المجانية لتوصيل المعاشات للمنازل منذ إصدار القرار الشهر الماضى. وأضاف رئيس الهيئة أن الاشتراك بهذه الخدمة يستلزم معه تقديم طلب داخل مكتب البريد، لافتا إلى أن النسبة الأعلى من أصحاب المعاشات يمثلون هذه الشريحة ممن هم فوق 65 عامًا.

إقرأ أيضًا: بالصور.. إفتتاح مكتب بريد حلوان بعد تطويره.

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات