جميع حقوق النشر محفوظة

الأهلى يواجه طلائع الجيش اليوم لمواصلة صدارة جدول الترتيب

الأهلي

لاعبو فريق الأهلي

يتطلع الأهلى إلى مواصلة انتصاراته المحلية بمسابقة الدورى هذا الموسم، حين يحل ضيفا فى الخامسة مساء اليوم السبت على نظيره طلائع الجيش فى إستاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الـ18 للمسابقة المحلية، ويخوض الأحمر هذه المواجهة معتليا صدارة الجدول برصيد 38 نقطة، بعد فوزه فى آخر 4 مباريات أمام الإسماعيلى والاتحاد وإنبى والزمالك. الأهلى وطلائع الجيش التقيا من قبل 18 مرة فى مسابقتى الدورى وكأس مصر، كان آخرها مباراة الدور الأول التى حسمها الأحمر لصالحه بالفوز بهدف دون رد لعبد الله السعيد.

الأحمر يخوض مباراة اليوم منتعشًا ومتسلحًا بعامل مهم هو الإستقرار الفنى الذى يعشيه الفريق بعد سلسلة من النتائج المتميزة وتصدر جدول المسابقة، ورغم ذلك فإن الجهاز الفنى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى حذر اللاعبين من الغرور والثقة الزائدة بالنفس وطالبهم باحترام الخصم الذى يضم بين صفوفه لاعبين أصحاب خبرات جيدة.

زيزو أيضا عقد اجتماعًا مع اللاعبين أمس، وشاهد آخر مباراة خاضها الطلائع امام سموحة، وانتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين، وحذر من ثنائى النادى العسكرى علاء على ومحمد أشرف. الأهلى يفقد فى مباراة اليوم جهود وليد سليمان وأحمد فتحى وحسام عاشور للإصابة، بجانب عماد متعب وأحمد الشيخ ومحمد نجيب لأسباب فنية.

وينتظر أن يخوض الأحمر اللقاء بتشكيل مكون من: شريف إكرامى ورامى ربيعة وأحمد حجازى وصبرى رحيل، ومحمد هانى وحسام غالى وعمرو السولية وعبد الله السعيد، ومؤمن زكريا ورمضان صبحى وماليك إيفونا.

فى المقابل يأمل الطلائع فى تحقيق فوز تاريخى على الأهلى وانتزاع النقاط الثلاث للابتعاد قليلا عن فرق مؤخرة الجدول، فى ظل وجوده بالمركز الـ14 برصيد 20 نقطة، وحذر طارق يحيى المدير الفنى لاعبيه من الرهبة وطالبهم بالأداء الرجولى وغلق مفاتيح لعب النادى الأحمر، المتمثلة فى الثنائى عبد الله السعيد ورمضان صحبى، كما طالبهم بفرض رقابة لصيقة على إيفونا وعمرو جمال وجون أنطوى لضمان عدم الخسارة.

واعترف طارق يحيى بأن فوز الأهلى فى القمة 111 سيصعب كثيرًا من مباراة اليوم، لكنه شدد على أن لاعبى الطلائع جاهزون للمباراة، وهناك رغبة فى الخروج منها بنتيجة إيجابية.

www.facebook.com/ibuyeg

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات