جميع حقوق النشر محفوظة

الأمن يعزل أنصار الإخوان عن الجنائيين بعد إسلام 3 مسيحيين داخل سجن طره

سجن طره

أرشيفية

كشفت زوجة أحد المعتقلين بسجن طره شديد الحراسة والمحبوس علي ذمة أحد القضايا التابعة لأمن الدولة أن زوجها أسلم على يديه 3 من المعتقلين الجنائيين المحبوسين معه فى الزنزانة.

وقالت إن زوجها وضع في زنزانة مع الجنائيين عبارة عن مترين في ثلاثة أمتار وكان عددهم 28 منهم مدرس لغة فرنسية مسيحي الديانة، إعتنق الإسلام بعد الفترة التي قضاها مع المعتقلين السياسيين وأقنعوه باعتناق دين الإسلام وصلى معهم وسرعان ما خرج من السجن فمات فى الطريق إلى المحكمة بعد صراعه مع المرض ومات على الإسلام .

وأضافت أنه بمرور الوقت ومع تأثر الجنائيين بأنصار جماعة الإخوان المسلمين وتحسن أخلاقهم بدؤوا فى ترك السجائر والعادات السيئة وحافظوا على الصلاة، مشيرة إلى أنه “كان من بينهم رجل مسيحى يدعى صفوت عطية عبدالملاك سعيد من المنيا وكان يقضى شهر سجن جاء إلى زوجى وقال لقد رأيت فى المنام أنني أعتنق الإسلام فشجعه زوجى وأقنعه لأنه كان خائفًا من أهله ولكن في نهاية الأمر أسلم،  وبعد خروجه من السجن أعلن إسلامه واستخرج شهادة باسم صفوت محمد أحمد سعيد وتبعه أبناءه القصر وترك زوجته لرفضها الإسلام وتزوج من أخرى وجاء إلى القاهرة”.

وتابعت : عندما كان زوجي صبري وإخوانه فى جلسة علم ومن حولهم باقي المسجونين وبمجرد انتهائهم من الوضوء للصلاة قام رجل يمسح علامة الصليب من على يديه وهو ينطق بالشهادتين وتطهر وصلى معهم”.

وقالت: “كان زوجي هو وأخ معه يدعي البيومى شداد يعلمون الجنائين في فصل محو أمية داخل سجن الإستئناف وعندما علم الأمن ومع كثرة الضغوط لم يجدوا حلا بعدما عرفوا أن من يعامل أنصار مرسي والإخوان المسلمين،  ويعلم فكرهم يقتدى بهم بل يغير ديانته فقاموا بعزلهم عن الجنائيين”.

12 تعليق

  1. جميل جمال

    يحملون الخير لكل الناس أينما ذهبوا

  2. الرئيس مرسي قالها قبل ذلك لم اخن الله فيكم ابدا و الاخوان لا يفعلون شيئا سوي العطاء الطيب

  3. احنا المسلمين كنا حانخرج منه بسبب الاخوان لولا قناعتنا الشديدة بديننا العظيم بلاش هجص اخوان ايه اللى الناس تسلم على ايديهم اتغطى و انتى نايمة يا حاجة

    • عمك يا كباس

      واحد اسمه كباس هههههههههه منتظر يكون ايه تعليقه غير شوية زبالة

  4. ايه الكلام الفاضي دا ، بقى معقولة ناس تغير دينها بالسهولة دي ، ، طبعًا دي من خيالات و ادعاءات الأخوان

  5. هههههههههههههه نحمل النصب والكدب لكل الناس يعنى اللى بيقتلو فى اخوانا العساكر والجيش وكل الاحداث دى ممكن يسلم على ايدهم حد وبالسهوله دى طيب بلاش كده ماهو الدليل على صحة هذا الكلام هل الدليل هو شهادة السيده زوجة الاخوانى المسجون بالطبع من الممكن والاكيد ان تكون حكايه من نسج الخيال وبناء عليه سيبو الناس فى حالها بقى خربتوها ودمرتوها وياريتكو ساكتين لاء عمالين تقتلو وتفجروا اقولكم ايه بس حسبنا الله ونعم الوكيل
    (( قال يامستنى مرسى يرجع للسلطه يامستنى الغوازى ترجع النقطه )) هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  6. نحسبهم علي خير ولا نزكي علي الله احد. رجالا صدقو ما عهدو الله عليه فمنهم من قضي نحبه ومنهم من ينتظر. صدق الله العظيم

  7. قل بفضل الله وبرحمته

  8. سؤال بس محيرني مع احترامي للجميع، هو ازاي حد ممكن يمسح علامة الصليب من على إيده بالسهولة دي، مش هو بيبقى معمول زي تاتو؟

  9. واد مصدق ومتاكد ان الاخوان اللي بيقتلوا ضباط وعساكر الجيش اكيد شارب عصير لونه اخضر طيب حضرتك جبت الكلام ده منين بتعرف الغيب ولابتنجم ولا بتضرب الودع

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات