جميع حقوق النشر محفوظة

الأرصاد: طقس اليوم لطيف.. والعظمي بالقاهرة 31

الأرصاد

صورة أرشيفية

يقدم موقع “حلوان أون لاين” لقرائه بمدينة حلوان توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة فى محافظات مصر اليوم الجمعة 20 مايو 2016.

 

حيث توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم طقس لطيف معتدل، على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حار على جنوب الصعيد نهارًا مائل للبرودة ليلا.

 

وتوقعت الهيئة، في بيانها اليوم، أن تقل الشبورة المائية صباحًا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، وأن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس.

 

أما عن درجات الحرارة بمدينة حلوان اليوم سجلت العظمي °31، بينما سجلت الصغري °18 ، برطوبة 29% ورياح سرعتها 24 كم/س، ويتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمي في حلوان غدًا الخميس °36 ، والصغري °18.

 

وتوقعت هيئة الأرصاد أن تبلغ درجة الحرارة العظمى، في القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 20 درجة، وفي الإسكندرية العظمى 27 والصغرى 20 درجة، وفي بورسعيد العظمى 25 درجة والصغرى 20 درجة، وفي شرم الشيخ العظمى 32 درجة والصغرى 25 درجة، وفي أسوان العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة، وفي حلايب العظمى 34 درجة والصغرى 30 درجة، والسلوم العظمى 28 درجة والصغرى 17 درجة.

www.facebook.com/ibuyeg

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات