جميع حقوق النشر محفوظة

استقرار حالة الضباط مصابي اشتباكات عرب الوالدة في حلوان وخروجهم خلال أيام

حلوان

صورة أرشيفية

صرح مصدر قضائي بمحكمة جنوب القاهرة، بأن حالة الضابطين المصابين في اشتباكات عرب الوالدة بحلوان، مستقرة وسوف يصرح لهما بالخروج من المستشفى خلال الأسبوع الجاري.

وأضاف المصدر لـ”حلوان أون لاين“، اليوم، أن الخبر الذي تداولته الأخبار عن مقتل ثلاثة إرهابيين خلال الإشتباكات غير صحيح.
وكانت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية بإشراف المستشار هشام حمدي المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة استمعت إلى أقوال الضباط المصابين في الاشتباكات التي وقعت بين قوات الأمن والعناصر الإجرامية المتورطة في حادث حلوان الإرهابي.
وقال المصابون في أقوالهم أمام النيابة أنهم كانوا متابعين لمكان اختباء العناصر الإجرامية منذ وقوع الحادث، وفور وصولهم المنطقة المبلغ باختباء العناصر الإجرامية بداخلها، ودخول العقار المختبئين به لتمشيطه فوجئت القوات بوابل من الرصاص أطلق عليهم، فبادلوهم إطلاق الرصاص، ثم قرروا الإنسحاب خشية على أرواح المواطنين.
وكان قد أسفر الحادث عن وفاة ضابط شرطة بالأمن المركزي وإصابة ثلاثة آخرين، وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد نفذت الجمعة، حملة مداهمة، لعدد من البؤر الإجرامية التي قالت أنه يختبئ بها قتلة ضحايا حادث حلوان.
وكانت مأموريات أمنية، داهمت عددًا من البؤر الإجرامية بمنطقتي حلوان والصف لضبط الخارجين على القانون والمطلوبين على ذمة قضايا، والبحث عن المتورطين في حادث مقتل 8 من أفراد قسم شرطة حلوان.

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات