جميع حقوق النشر محفوظة

اتحاد طلاب جامعة حلوان: ما بدر من محمد مرسي رأيًا شخصيًا

جامعة حلوان

الطالب محمد مرسي رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان

أعلن اتحاد طلاب جامعة حلوان أن ما بدر من محمد مرسي رئيس الاتحاد تجاه رئاسة الجمهورية يمثل رأيًا شخصيًا.

وذكر الاتحاد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إيمانًا منا نحن مجلس اتحاد طلاب جامعة حلوان بأن مستقبل الجامعة بيد طلابها واتحاد طلاب على قدر عالي من المسئولية ودون محاباة أو مغالاة لحساب طرف على طرف آخر”.

جامعة حلوان

وتابع: “وإيمانًا منا بأن مستقبلنا لن يأتي إلا بماضينا وأن اتحاد طلاب الجامعة سيظل كما عاهدناه منبع لقادة تحمل اسم الجامعة بإخلاص تام، لذلك نوضح نحن مجلس اتحاد طلاب جامعة حلوان أن ما بدر عن محمد مرسي يمثل رأياً شخصياً”.

 

وأضاف: “ونؤكد نحن مجلس اتحاد طلاب جامعة حلوان أن حرية التعبير عن الرأي مكفولة في ظل مؤسسات تصون حرية الرأي وتدافع عنها سواء اتفقنا أو اختلفنا معها، ونوضح أن ذلك البيان ليس بصدد إعلان موقف من رأي أبداه محمد مرسي، وأن أي موقف للاتحاد يتحدد وفق أطر رسمية، نأمل أن نكون قد وفقنا في إنهاء الجدل واللغط المثار من موقفنا في الأيام الماضية”.

جامعة حلوان

يأتي ذلك بعدة إعلان مجلس إدارة الأتحاد والمكتب التنفيذي، يوم 11 يونيو الماضي، أن موقف محمد مرسي يمثل الجميع وأنه علي قلب رجل واحد،حيث قال الإتحاد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بسم الله الرحمن الرحيم .. مجلس إتحاد طلاب الجامعة و المكتب التنفيذي رأيه واحد و علي قلب رجل واحد. لذا نؤكد أن موقف رئيس إتحاد طلاب الجامعة محمد مرسي يمثلنا جميعًا”.

جامعة حلوان

وأعلن الطالب محمد مرسي محمد على، رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان، الجمعة الماضية رفضه دعوة عبد الفتاح السيسي، لحضور إفطار الأسرة المصرية.

تعليق واحد

  1. غير معروف

    ياابنى سيب التوك توك فى حاله الناس بتاكل عليه عيش وعلى فكره كل اللى هيخلص الجامعة هيشتغل على توك توك الا اللى عنده واسطة اويقدم رشوة ربنا يصلح حالنا وحالك

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات