جميع حقوق النشر محفوظة

أخيرًا ديزني تستكمل دوبلاج أعمالها في مصر

ديزني

أحد أفلام شركة ديزني

بعد انقطاع طويل تعكف شركة ديزني حالياً بالتعاون مع شركة “مصرية ميديا” على انجاز العديد من الأعمال الجديدة استعداداً لطرحها في الأسواق العربية في الفترة المقبلة، وهي العودة التي انتظرها محبي ديزني طويلاً منذ أكثر من عام، وذلك لما يتمتع به فريق العمل المصري من خبرة كافية في التعامل مع أعمال ديزني لإخراجها بأفضل شكل ممكن.

علماً بأنها سوف تستمر بدبلجة هذه الأعمال الى اللغة العربية الفصحى. وانتهت ديزني منذ أسابيع من العمل على النسخة العربية لأحدث أفلامها مع بيكسار “الديناصور اللطيف” والذي سيطرح قريباً في الأسواق العربية، أما حالياً فتستعد ديزني الدخول لتسجيل حوارات النسخة العربية من فيلمها الكلاسيكي “زوتروبوليس” والذي سيعرض في صالات السينما في بداية شهر مارس من هذا العام. وبدأت ديزني على صعيد مسلسلات الرسوم المتحركة عمليات دوبلاج المسلسل الجديد “الأسد الحارس” والمقتبس عن فيلمها الكلاسيكي لعام ١٩٩٤ “الأسد الملك”.

وتستكمل أيضاً دوبلاج باقي المواسم الأخرى التي ظلت قيد الإنتظار لأكثر من سنة من مسلسلها الحائز على جائزة الآيمي “صوفيا الأولى” وأيضاً “جيك وقراصنة أرض الأحلام” و “الدكتورة ماكستافنز”.

حيث ستعرض كل هذه الأعمال قريبا بالعربية الفصحى على شاشة قناة ديزني الشرق الأوسط. يذكر أن عودة أعمال ديزني إلى مصر تعد بمثابة المصالحة التي انتظرها معجبين ديزني طويلاً بعد موجة الاعتراضات الكبيرة التي امتدت إلى مختلف وسائل الإعلام منذ إعلانها استبعاد اللهجة المصرية بالفصحى بعد علاقة امتدت لسنوات طويلة.

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات