جميع حقوق النشر محفوظة

«أبوتريكة»: لا أنتمي للإخوان ولا تربطني أي علاقة بقياداتها.

468

أبوتريكة يصافح أمير الكويت.

أكد محمد أبوتريكة، لاعب النادي الأهلي السابق، أنه لا تربطه أي صلة بجماعة الإخوان ولا تربطه أي علاقة بقيادات تلك الجماعة سواء في الوقت الماضي أو الوقت الراهن.

وقال أبوتريكة في حواره مع صحيفة “الجريدة” الكويتية: “لا تربطني بالجماعة أي علاقة، ولم يسبق لي مقابلة أي من قياداتها، وقد شاركت في ثورة 25 يناير 2011، للتعبير عن آرائي وقناعتي الشخصية، مثل الكثير منالنجوم البارزين في مختلف المجالات، ولم يكن لي أي هدف وقتها، سوى إصلاح حال بلدي، ولا أعلم لماذا تم اتهامي أنا فقط من بين كل نجوم الكرة بخلط الرياضة بالسياسة”.

وأضاف أبوتريكة: “لم يحدث مطلقًا، فقد كنت ضحية صفحات وحسابات مزوَّرة، لا تمت لي بصلة، وقد دشنت حسابًا جديدًا، وقمت بتوثيقه، لوضع حد لهذا الأمر”.

وتابع: “كل ما أعلمه أن رئاسة الجمهورية، وقت حكم “الإخوان”، قامت بالاتصال بالنادي، وطالبت بمشاركتي في لقاء مع نادي إنبي، الذي أثيرت ضجة كبيرة بشأنه وقتها، بسبب إعلاني عدم المشاركة فيه، تضامنًا مع شهداء مجزرة بورسعيد الشهيرة التي تعرض لها عدد كبير من جماهير الأهلي”.

وقال أبوتريكة: “لا أعلم لماذا أثار ذلك الموقف كل هذا الجدل، فالكويت بلد عربي شقيق، وتقديري لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد كبير جدًا، لذلك رفضت تقاضي أجر، نظير مشاركتي في افتتاح استاد جابر العالمي، الذي يُعد فخرًا لكل رياضي عربي، ويكفي الاستقبال الجماهيري الرائع لي، سواء من الأشقاء، أو من المصريين هناك، ولقائي بالأمير شرف كبير لي، فهو يتمتع بشخصية رائعة، وشعرت بأنه بمثابة الوالد”.

www.facebook.com/ibuyeg

التعلقات

جميع حقوق النشر محفوظة
التخطي إلى شريط الأدوات